ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واتس اب ويب متوفر الآن على هواتف آيفون WhatsApp Web on iPhone

قامت شركة واتس اب بعمل ألية جديدة للوصول الي حساب واتساب من خلال الربط بين الكمبيوتر والهاتف النقال، وبعد أن تم تطبيقها علي أجهزة الكمبيوتر وبلاك بيري ونوكيا وايفو، الآن وأخيراً تطبيق واتساب ويب WhatsApp Web متوفر الآن على هواتف آيفون، ويمكن لمستخدمي iPhone الآن الوصول إلى العملاء من خلال سطح المكتب .

تطبيق واتساب ويب WhatsApp Web أخيرا يشق طريقه الى اي فون. تطبيق واتساب ويب WhatsApp Web يتيح للمستخدمين الوصول إلى رسائلهم في جوجل كروم، وبذلك يصبح واتساب WhatsApp واحدة من أكبر منصات التراسل لسطح المكتب في العالم . حتى هذه اللحظة كان تطبيق WhatsApp ويب مقتصرا علي ويندوز الكمبيوتر، وأندرويد ، وأجهزة بلاك بيري بسبب "قيود منصة أبل". ولكن الآن هي متاحة على كل منصة رئيسية .


واتساب ويب عبارة عن آلية تتيح لك استخدام حساب واتساب الخاص بهاتفك على جهاز الكمبيوتر. فتجري مزامنة الرسائل التي ترسلها وتلك التي تتلقاها بشكل تام بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر فيمكنك الإطلاع على كافة الرسائل على الجهازين. كذلك فإن كافة الإجراءات التي تجريها على هاتفك تنطبق على واتساب ويب والعكس صحيح. في الوقت الحالي إن واتساب ويب متوفر لأجهزة أندرويد، ويندوز فون نظامي التشغيل ٨.٠ و٨.١، بلاك بيري، بلاك بيري ١٠، نوكيا S60، نوكيا S40 من نوع EVO المزود بشريحة واحدة.

لا بد أن تتوفر الشروط التالية لكي تتمكن من استخدام واتساب ويب:
  • أن يكون لديك حساب واتساب على هاتفك.
  • أن يتوفر على هاتفك وكذلك على جهاز الكمبيوتر اتصال ثابت بشبكة الإنترنت.
  • أن تستخدم أحدث إصدار من متصفح Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari.
للبدء باستعمال واتساب ويب يجب أولاً إقران هاتفك بجهاز الكمبيوتر:

افتح الرابط التالي web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر.
افتح واتساب على هاتفك واذهب إلى القائمة > واتساب ويب.
امسح الرمز المربّع QR Code الذي تراه على شاشة الكمبيوتر.
في هاتفك اذهب إلى واتساب ويب للإطلاع على أجهزة الكمبيوتر حيث استُعمِل واتساب ويب أو للخروج من جولة في واتساب ويب .

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن