ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حظر تطبيق أوبر في المانيا بسبب طلب سيارات التاكسي عبر الهواتف المحمولة uber app

أصدرت محكمة في فرانكفورت اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر سبتمبر لعام 2014 حكما بحظر تطبيق أوبر في جميع أنحاء المانيا بسبب طلب سيارات التاكسي عبر الهواتف المحمولة , يأتي ذلك بعد أسابيع فقط من حظر التطبيق في برلين و هامبورج .

حظر تطبيق أوبر في المانيا بسبب طلب سيارات التاكسي عبر الهواتف المحمولة uber app

المحكمة أكدت في قرارها أن الشركة لاتملك التصاريح القانونية اللازمة لتقديم مثل هذه الخدمات حيث تم تنبيه الشركة من الاسبوع الماضي إلى أنها قد تتكبد غرامة تصل الى 250 الف يورو في حال نقل الركاب مجدداً .

شركة أوبر من جهتها يبدو انها غير مهتمه لما حدث حيث أكدت في تصريح مقتضب أنها ستواصل عملها لأن القرار غير قابل للتنفيذ .. وكانت الشركة في وقت سابق قد وعدت بتوسع أعمالها في المانيا بشكل سريع قبل نهاية العام ولانعلم إذا كان مثل هذا القرار قد يضع حداً لتوسع الشركة هناك .

يذكر ان الشركة لم تحظى بإستقبال جيد في أوروبا من قبل سائقين سيارات الأجرة حيث تظاهر اكثر من 30 الف سائق في مدن اوروبيه كثيرة قبل أشهر مطالبين بوقف هذا الضيف الثقيل الذي أصبح يشاركهم عنوة في مصدر رزقهم .

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن