ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجاح "فعالية محمد رسول الله" بالسويد في نسختها الخامسة

نجاح "فعالية محمد رسول الله" بالسويد في نسختها الخامسة

في الوقت الذي تتكرر في الغرب الإساءة الممنهجة للإسلام ومقدساته، يقيّض الله مخلصين في شتى بقاع الأرض لنشر محاسن الإسلام وإظهار شمائل النبي عليه الصلاة والسلام متخذين من ذلك وسيلة للرد الجميل على قبائح الخصوم.
 وتأتي فعالية "محمد رسول الله" التي أطلقتها الجمعية الدولية للعلوم والثقافة في مدينة أبسالا بمملكة السويد في هذا الإطار.فمنذ صيف 2009 أطلقت الجمعية أول وأضخم فعالية تعريفية بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحت عنوان "محمد رسول الله" وتضمنت محاضرات وتوزيع لآلاف الكتب والمنشورات التي تعرّف بأخلاق خاتم المرسلين بعدة لغات عالمية. 
وجاءت كرد حضاري ناجح على الرسوم المستهزئة التي تم نشرها في الدنمارك والسويد في حينها. للعام الخامس على التوالي فقد أقيمت فعالية "محمد رسول الله" في 15 يونيو الماضي في مدينة أبسالا، وتم توزيع الكتب للجمهور السويديإضافة إلى خمسمائة وردة مرفقة ببطاقات تشرح أقوال وأخلاق وصفات النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وإليكم مجموعة من صور لفعالية "محمد رسول الله" في هذا العام.

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن