ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسرة نرويجية ملحدة اعتنقت الإسلام بعد سماع تلاوة القرآن

أسرة نرويجية ملحدة اعتنقت الإسلام بعد سماع تلاوة القرآن

نقلا عن موقع قصة الإسلام
أعلنت أسرة نرويجية مكونة من خمسة أفراد عن اعتناقها الدين الإسلامي بعدما تأثرت بتلاوة للقرآن الكريم سمعتها من أحد الجوامع المتاخمة لمقر إقامتها بولاية "موغلا" الساحلية جنوب غرب تركيا.

ويقول رب الأسرة فرود سيجفارتسن إنه قدم إلى تركيا في رحلة سياحية تستغرق عدّة أيام، مشيرًا إلى أنه آثر المجيء إلى منطقة "مرمريس" الساحرة التابعة لولاية موغلا، إذ استمع إلى تلاوة القرآن الكريم من صوت مؤذّن جامع المدينة وهو يقرأه بخشوع كبير.


وأضاف سيجفارتسن (31 عامًا) أنه وأسرته تأثّروا بصوت القارئ كثيرًا، فدخلوا الجامع وطلبوا من إمامه شرح مبادئ الإسلام لهم، موضحًا أنهم بعدها أعربوا عن رغبتهم في اعتناق الدين الإسلامي عن اقتناع كامل.

بدوره، أفاد نائب مفتي المدينة "حسين كوتشوك" بأن الأسرة النرويجية جاءت إلى مقر دار الإفتاء بالمدينة لإشهار إسلامها بعد تأثّرها بقراءة القرآن الكريم من صوت مؤذن الجامع الكبير بالمدينة.

وقد اختار ربُّ الأسرة لنفسه اسم "عليّ"، واختارت زوجته اسم "عائشة"، فيما اختاروا لأبنائهم الثلاثة أسماء "آيهان"، و"أسماء"، و"أليف"

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن