ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توديع نظام NTFS وتعريف بالنظام الجديد ReFS.SYS

الأهداف الرئيسية
الحفاظ على درجة عالية من التوافق مع مع نظام NTFS ال>ى يتم يستخدم على نطاق واسع الان .
تحقق من والبيانات النظام. ويمكن الحصول على معلومات عن البيانات التالفة لسبب من الأسباب، وبالتالي يمكن التحقق، وتصحيح ه>ه الاخطاء تلقائيا.
يتميز بأفضلية ميزة توسيع الهياكل القابلة للزيادة والتوسع في كل شيء.
يمكن للنظام التحقق من الخوارزميات، وعلى وجه الخصوص، قياس لحجم نظام الملفات بأكمله.
يتميز ايضا النظام بخاصية فحص وتنظيم الملفات وفى حالة وجود اى اخطاء ومشاكل فى مساحة معينة من نظام الملفات يقوم النظام بعزل الجزء التالف ويوفر الوصول الكامل لباقى اجزء النظام دون اى تعطيل للنظام فى وحدات التخزين.

السمات الرئيسية للنظام
سلامة الفوقية مع اختبارية
عمل اختبارات لفحص سلامة البيانات المستخدمه
يخصص النظام نموذج قوى لمعاملات الحصول على التحديثات الفورية للقرص(المعروفه أيضا باسم نسخة عن الكتابة)
تخزين وتجميع الملفات الافتراضية وانشاء ملف خاص و>لك من اجل تسهيل وإدارة النظام
يمكن إدارة عرض النطاق الترددي والتكرار لتعديل الاخطأ
تنظيف فورى ومتكرر للقرص و>لك من اجل حماية ضد أخطاء القرص كامن
القدرة على حفظ القرص من الاعطال مع ميزة توفير ملفات الإنقاذ في كل الحالات
وبالإضافة إلى كل تلك المميزات فأن ايضا النظام يحافظ على الكثير من ملامح ودلالات نظام NTFS بما في ذلك تشفير BitLocker، والوصول إلى السيطرة على قوائم كاملة للأمن،  USN، وإعلامات التغيير، ونقاط التقاطع، ونقاط تحميل، ونقاط إعادة التوزيع، ومعرفات الملف، وoplocks.
وبطبيعة الحال، البيانات المخزنة يمكن الوصول إليها من خلال واجهات برمجة التطبيقات التي يتم استخدامها على أي نظام التشغيل والتي يمكن الوصول إلى اليوم وحدات تخزين NTFS.
سمات وملامح التصميم الرئيسية
سمات تصميم وأهدافنا. ونحن نمضي من خلال اضافة هذه الصفات، ونأخذ في الاعتبار انظمة الملفات المستخدمة من قبل مئات الملايين فى الاجهزة كانت صغيرة او كبيرة  ومحركات ونظم التخزين المتوفرة.
لكن في الوقت نفسه، نهتم الى الوصول إلى أنظمة ملفات ويندوز من قبل أوسع مجموعة من برامج التطبيقات والنظام .

إعادة استخدام رمز والتوافق
عندما ننظر إلى ملف API للنظام، وهو التوافق وهو ألمهم تقنيا، والأكثر تحديا. وإعادة كتابة التعليمات البرمجية التي تنفذ دلالات نظام الملفات يؤدي إلى المستوى المناسب من التوافق و سيكون الاعتمادا كبيرا على رمز التطبيق، .
تحت هذا الجزء تم إعادة استخدام بعض مميزات NTFS فى القاعدة للرمز ويستخدم محركات تمت هندستها حديثا لكى يتم تطبيقها على القرص والهياكل مثل جدول الملفات الرئيسية (MFT) لتمثيل الملفات والدلائل. ويجمع هذا الرمز ميزة يمكن استخدامها مع محرك جديد تماما

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن