ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة لن تنسوها أبدا

يحكي ان فتى قال لأبيه اريد الزواج من فتاه رأيتها وقد أعجبني جمالها وسحر عيونها
رد عليه أبوه وهو فرح ومسرور وقال : اين هذه الفتاه حتي أخطبها لك يا بني ؟ فلما ذهبا ورأى الاب هذه الفتاه اعجب بها وقال لابنه اسمع يا بني هذه الفتاه ليست من مستواك وانت لا تصلح لها هذه هذه الفتاة تنا سب رجل له خبرة في الحياه وتعتمد عليه مثلي. إندهش الولد من كلام ابيه وقال له كلا بل انا سأتزوجها يا ابي وليس انت. تخاصم الأب وإبنه 
 فذهبا لمركز الشرطه
لحل هذه المشكلة . ...



 لحل هذه المشكلة .
وعندما قصا للضابط قصتهما قال لهما احضروا الفتاه لكي نسألها من تريد الولد ام الاب ولما رأها الضابط انبهر من حسنها وفتنتها
 فقال لهما هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي.
وتخاصم الثلاثه وذهبوا الي الوزير وعندما رأها الوزير قال هذه لا يتزوجها الا الوزراء مثلي.وايضا فتخاصموا  عليها حتي وصل الامر الي امير البلده وعندما حضروا قال: انا سأحل لكم المشكله احضروا الفتاه فلما رأها الامير قال بل هذه لا يتزوجها الا امير مثلي. وتجادلوا جميعا......
ثم قالت الفتاه : انا عندي الحل سوف اركض وانتم تركضون خلفي .  والذي يمسكني اولا انا من نصيبه ويتزوجني وفعلا ركضت الفتاة فركضوا جميعا خلفها ; 
 (الشاب الاب ;الضابط ;الوزير والامير) وفجأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسه في حفرة عميقه

ثم نظرت اليهم الفتاه من أعلى
 وقالت : هل عرفتم من انا ؟

انا الدنيا انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دينهم  في اللحاق بي حتي يقعوا في القبر ولم يفوزوا بي أبدا.

لا تأس عن الدنيا ومـا فـيها **** فالمــوت يفنينا ويفنيـهـــا
اعمل لدارالبقاء رضوان خازنها **** الجار احمد والرحمن بانيـها
لا دار للمرء بعد الموت يسـكنها **** الا التي كان قبل الموت بانيها
فمن بناها بخير طاب مسـكنه **** ومن بناها بشر خاب بانيها

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن