شاشات iPhone 6 و iPhone 6 Plus تخدش بسهولة وفقا لملاك الهاتفين

بعض ملاك كل من iPhone 6  و iPhone 6 Plus يشتكون من سهولة تعرض شاشات أجهزتهم للخدوش، على عكس الإصدارات السابقة من iPhone. وقد تم إنشاء قسم خاص للأشخاص الذي يشتكون من هذه المسألة على منتدى الدعم Apple Support Communities، وقد تلقى هذا القسم أزيد من 626 رد من بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة مشابهة. وأشار عدد من الذين تقدوا بشكواهم إلى أن الخدوش بدأت تظهر على شاشات هواتفهم الذكية بعد أسبوع واحد فقط من إستخدام الجهاز.

من السهل خدش شاشات iPhone 6 و iPhone 6 Plus وفقا لملاك الهاتفين

كان من المفترض أن يتم تزويد كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus أصلا بزجاج الياقوت أو ما يعرف أيضا بـ Sapphire، وهي المادة التي تعد ثاني أصعب مادة قابلة للخدش على الأرض بعض الماس. ولكن العائدات المنخفضة وإرتفاع تكلفة إنتاج زجاج الياقوت تسبب لشركة آبل بإلغاء هذه الفكرة. بدلا من ذلك، قالت شركة آبل أنها قامت بحماية شاشة كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus بإستخدام زجاج Lon-X-Glass، والذي يمنح المزيد من الحماية للشاشة. ومع ذلك، لا تزال هناك شائعات تفيد بأن شركة آبل تستخدم زجاج Gorilla Glass على هواتفها الذكية الجديدة.

آبل قامت بإعادة تصميم شاشات هواتف iPhone 6 الجديدة، وإزالة الحواف لتقديم بعض الحماية للشاشة. آبل، ولأول مرة إستخدمت الزجاج المنحني على هواتفها الذكية الجديدة، وإزالة ما يسمى بـ ” Lip / الشفة ” على الحواف، وهذا ما يعرض الزجاج الأمامي للهاتف للخدش. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن البعض من أولئك الذين تضررت هواتف iPhone 6 الخاصة بهم، كانوا قادرين على إصلاح شاشاتهم في متاجر آبل. ولكن لا توجد بنود في سياسة آبل تفيد بأن الشركة تستبدل الشاشات المخدوشة لأجهزتها علما أن بعض التقارير أشارت إلى أن بعض المتضررين غادروا متاجر آبل من دون أن يتم إصلاح شاشات أجهزتهم.

رأيك يهمنا شاشات iPhone 6 و iPhone 6 Plus تخدش بسهولة وفقا لملاك الهاتفين

ننتظر ردك