ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج فلاش بلاير12 مجانا download Flash Player 12.0.0.70

نبذة عن برنامج  فلاش بلاير 12 

فلاش بلاير 2014 هو برنامج الفلاش المشهور بتقنيات محدثة وجودة عالية, برنامج فلاش بلاير يجمع بين مميزات الاصدارات الاخرى بالاضافة الى خصائص جديدة ولقد تم التركيز كثيرا على عرض الفيديو عبر الانترنت لتشغيل نقي وسريع واخف مما تتصور من حيث تشغيل الفيديو عبر مواقع الانترنت مثل يوتيوب .
برنامج فلاش بلاير 2014 هو واحد من اهم البرامج التي لابد ان تتوفر على كل جهاز كمبيوتر حيث انه يدعم تشغيل الامتدادات الخاصة بالفيديو عبر الانترنت وتشغيل ملفات الفلاش مثل الالعاب وصفحات الدردشة والبرامج الفلاشية, يعتمد البرنامج على الجودة العالية في تشغيل الفيديو خاصة حيث يمكنك من ملئ الشاشة والمشاهدة بتقنية HD, يدعم هذا الاصدار الاخير كافة متصفحات الانترنت جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورر واوبرا وغيرها.
برنامج فلاش بلاير flash player هو مصدر من شركة ادوبي العالمية المختصة في مجال التصميم التي تعمل على تطوير البرنامج الى ما هو افضل مع مرور الوقت.

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 مجانا  

حجم البرنامج : 24 كيلوبايت
الاصدار :  12.0.0.70
الترخيص : مجانا

تحميل برنامج فلاش بلاير 2014 مجانا :

اضغط هنا للتحميل برابط مباشر 

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن