ايجى مودرن ايجى مودرن

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج البرنامج program albernameg

عن البرنامج

تم عمل حلقات تلفزيونية عن البرنامج وكان اولها في ابريل 2011 في العاشرة مساء علي قناة دريم . وبعدها ظهر كضيف فى العديد من المحطات العالمية منها بي بي سي وسي إن إن والجزيرة وبرنامج جون ستيوارت المشهور عالمياً The Daily Show.

لكن.!!!
رغم ان الشعب المصري شعب ترفيهي ويحب الترفيه للغاية
إلا أنه ملتزم أكثر بالمبادئ الدينيه وخصوصا المسلمين. 
فلذلك رغم أن الحلقات شهدت نسبة عاليه في المشاهدات إلا أن الاستهزاء برجال الدين والعلماء جعل منه برنامج سازج وحقير.
ولذلك تقل شعبيته ويلقي بعض السخط والكراهية

وهذا مقتطف من رد على مقالة (باسم يوسف)


لفضيلة الشيخ/ أحمد المنزلاوي
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله... وبعد،
عرفت د. باسم يوسف عن طريق برنامجه الشهير في السخرية والتهريج (لا سيما على الإسلاميين).. فهو مقدم برنامج ساخر كوميدي.. وما أن لبست قليلاً حتى علمت أنه طبيب، ولا أدري لماذا طرق مهنة الطب وذهب إلى الإعلام، هل لأنه فشل في صنعته؟ أم للبحث عن الشهرة والمال؟
على كل فهذا لا يعنيني...


وأمس تعرفت على مواهب دكتور باسم الخفية، فبمقالته في جريدة الشروق صار ناقداً دينياً، وعالماً شرعياً، يبحث ويحلل وينقدوينقض ما هو معلوم من الدين بالضروروة...
والحقيقة المقال يظهر خور وعور عقل الكاتب، وإنني في الجملة أرد على مقاله بأنه جاهل سقيم الفكر يهفو بما لا يعرف.. ينقل عن كتابات سيد قمني وغيره من كتاب الإلحاد..


هذا وصف أجمالي يكفيني كرد على مقالته التافهة (عندي) لكن ما ألقاه من شبهات ربما تفتن ضعيفي العلم توحتاج إلى رد وتثبيت لإيمانهم..
لذا أرد على مقالته علمياً في هذه الكلمات:

والدكتور باسم يبدأ حديثه بالكلام العاطفي الجذاب حينما يذكر أيات حرية الاعتقاد وعدم الإكراه في الدين، ولا أدري ماعلاقة هذه الأيات بالرِدة، هذه الأيات تتحدث عن الكافر الأصلي، الذي لم يسبق له إسلام، فهو مخير منذ البداية لا يجبر ولا يكره على دخول الدين، وأحكامه معلومة في الإسلام.

لمشاهدة الرد كاملا اضغط هنا

عن الكاتب

محمد زهران

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ايجى مودرن